نصائح صحية الحمل لأمي الدهون ونحيل

في مرحلة مبكرة من الحمل ، والنساء الحوامل بحاجة إلى القيام بدراسة من قبل العاملين في المجال الطبي . بالإضافة إلى التأكد من حالة الحمل ، بل هو أيضا من المفيد أن نعرف كيف الحالة الصحية العامة.
واحدة من الشيكات المطلوبة ل قياس مقدار وزن الجسم ( BW ) لتحديد الحالة التغذوية في مرحلة مبكرة من الحمل . BB يصبح من المهم أن تعرف لماذا ؟ لأن BB في مرحلة مبكرة من الحمل ل تكون أساسا لتحديد نمط الزيادة في BB طوال فترة الحمل .

عموما ، تراكم BB الأمهات خلال فترة الحمل حوالي 10 حتي 12،5 كجم . من الواضح ، وارتفاع ( TB) يؤثر على الأمهات خلال فترة الحمل زيادة BB . على سبيل المثال ، والأمهات مع الجسم مرتفعة نسبيا اختيار أكبر تراكم الأمهات BB مع السل من القصير.

للأمهات مع الجسم قبل الحمل لحمي، ومن المتوقع أن ترتفع حوالي 12،5 حتي 18،5 كجم BB ، في حين أن للأمهات مع الوزن الطبيعي ومن المتوقع أن ترتفع حوالي 11.5 -12.5 B كجم. بينما الأمهات مع الدهون في الجسم قبل الحمل ، ومن المتوقع أن يرتفع حوالي 7 حتي 11،5 كجم BB .

لم وزن الجسم لا ترتفع

حسنا، الشيء أن نلاحظ ، BB مكاسب خلال فترة الحمل المرتبطة باستهلاك أو كمية من المواد الغذائية ، سواء على الكثير أو القليل . عندما تعاني من سوء التغذية والأمهات الحوامل ، من المتوقع في الربع الثاني والثالث يمكن أن تضيف BB 500 غرام في الأسبوع . بينما الأمهات الذين يعرفون أكثر مغذية أو يعانون من السمنة المفرطة وينصح لإضافة BB 300 غراما في الأسبوع .

ما إذا كانت الأم أبدا ارتفع BB ؟ يحدث هذا بسبب اختلال التوازن بين الاستهلاك الغذائي و يحتاجها الجسم. وبعبارة أخرى ، ارتفع الاستهلاك الغذائي أقل من الشرط. ولا يمكن فصل هذا الشرط من المخاطر، مثل الجنين يعانون من سوء التغذية نحو ذلك، الأطفال الذين يولدون مع انخفاض الوزن عند الولادة وبالتالي فإن تأثير على النمو والتنمية في المستقبل .

عندما نقص الوزن

وذلك حتى الأمهات ناقصي الوزن معرضون لخطر الولادة المبكرة ، وانخفاض الوزن عند الولادة ، حتى عندما النزيف الأمومة . أجريت دراسات كلية لندن لل صحة والطب الاستوائي ، وتبين أن حوالي 72 في المئة من الأمهات الحوامل الذين يعانون من نقص الوزن على ما يبدو كان الإجهاض في الأشهر الثلاثة الأولى .

حسنا ، لتجنب الإجهاض ، والأمهات الحوامل بحاجة الى اتخاذ ملاحق من حمض الفوليك ، والحديد ، وغيرها من الفيتامينات . بالإضافة إلى ذلك، جزء من الاحتياجات الغذائية ليتم تعيين بشكل صحيح من أجل زيادة BB حسب الحاجة . من أجل الاحتياجات التغذوية لل أمهات الذين تف نحيل ، حاول تناول الأطعمة مع القليل من المرق . في القائمة اليومية ، إضافة الفاكهة والخضروات الطازجة .

عندما الدهون في الجسم

ماذا عن الأمهات مع BB الزائدة ؟ كما لم يسلم هذا الشرط من المخاطر، على سبيل المثال ، انخفاض الوزن عند الولادة ، ونزيف أو تسمم الحمل ، ارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري ، والجنين نما عادة الولادة صعبة للغاية ، وإمكانية تعاني من مضاعفات أثناء الولادة .

حول هذا ، بحث الدكتور فيونا C. دينيسون وفريقه من جامعة ادنبره في المملكة المتحدة تؤكد والأمهات الذين يعانون من زيادة الوزن ( السمنة ) في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل و التي وزنها ارتفعت المرجح أن تمر فترة أطول الحمل وخطر من المضاعفات.

و كشف الدكتور دينيسون ، والسمنة تشكل خطرا كبيرا على صحة كل من الأم والجنين . في هذه الدراسة، هو وفريقه وجدت أن البدانة كان مرتبطا بشكل كبير مع مضاعفات ، مثل سكري الحمل وارتفاع ضغط الدم بسبب الحمل .

وبالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك زيادة BB ، وخاصة الذين تزيد أعمارهم على 28 أسبوعا ، يحدث عادة ارتفاع ضغط الدم أو تسمم الحمل الحمل . الأعراض الجسم والقدمين تضخم. في حالة ارتفاع ضغط الدم الشديد ، هناك حاجة المستشفى لذلك يمكن ملاحظة الأم لمنع حدوث النوبات خلال فترة الحمل.

ولذلك ، والأمهات المحتملين يعانون من السمنة المفرطة أو الزائدة مع BB يحتاج إلى نظام غذائي منخفض في السعرات الحرارية و الدهون ل تحسين وضعهم الغذائي . ملاحظة أكل متوازن في حين السيطرة على ضغط الدم . وبالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أيضا كيفية تناول الطعام ، لا تأكل كثيرا في الكمية كذلك.

شيء آخر هو أن نلاحظ إضافة طاقة لأمهات يعانون من السمنة المفرطة يجب أن يكون هناك أكثر من 300 سعر حراري / يوم . لا ينبغي أن تكون زيادة الوزن أكثر من 3 كجم في الشهر أو 1 كجم في الأسبوع . تقليل الأطعمة التي هي الحلو ، لذيذا، و تحتوي على الكثير من الدهون ، مثل لحوم البقر والدجاج مع الجلد ، والأطعمة الدهنية، وما شابه ذلك. في حين الفواكه التي ينبغي أن يقتصر هو دوريان، الكاكايا ، و الأفوكادو بسبب ارتفاع السعرات الحرارية . نسعى جاهدين ل تناول الأطعمة الغنية بالألياف .

0 comments

Post a Comment