ببساطة من أجل التغذية، معرفته عن الأساطير حمية خاطئة

الأساطير التي نشأت في المجتمع قد تؤثر على النظام الغذائي و عادات الأكل اليومية. للأسف ، ليست قليلة هي في الواقع الخرافات المضللة التي قد تحول دون التغذية الكافية .

في الواقع ، والتغذية هي واحدة من أهم ركائز لصحة أفضل ، لا سيما النساء و الأطفال لأنه يحدد نمو الطفل . لذلك ، لكي لا " تتعثر " في النظام الغذائي خطأ، ويجب علينا أن نكون حذرين في تقييم أسطورة .

وهنا بعض من الأساطير المحيطة صحة الأم و يجب أن يعرف الطفل .

1 . النساء الحوامل يجب أن يأكل جزء مزدوج

حقيقة : على الرغم من كونها حاملا ، وهي امرأة لا يعني الحاجة إلى تناول وجبات لشخصين. لأن احتياجات الجنين ليست هي نفسها كما احتياجات والدتها.

أستاذ التغذية IPB مصنوعة قال Astawan ، والنساء الحوامل بحاجة فقط اضافي 300 سعرة حرارية إضافية في اليوم لتلبية احتياجات الجنين في الرحم . و المواد الغذائية التي يجب نشرها هي المغذيات الدقيقة مثل الكالسيوم والحديد ، بدلا من الكربوهيدرات أو الدهون .

وقال "اذا تأكل النساء الحوامل prosi المزدوجة سيكون من الصعب لانقاص وزنه بعد الولادة " ، قال.

وبالإضافة إلى ذلك ، تحتاج النساء الحوامل أيضا للنظر وزنا إضافيا . وفقا ل الصنع، و يحتاج إلى زيادة الوزن تعديلها ل مؤشر كتلة الجسم ( BMI) قبل الأمهات الحمل . وزيادة مؤشر كتلة الجسم الأم قبل الحمل ، ثم يجب أن تكون زيادة الوزن خلال فترة الحمل أصغر منه.

2 . شرب الماء المثلج أثناء الحمل إلى جعل الأطفال كبيرة
حقيقة : جليد الماء لن تجعل طفل كبير ، ولكن عندما يقترن شرب له و شراب السكر المفرط . الطاقة من السكر و شراب سببا رئيسيا الجنين بشكل أسرع.

سوف الاستهلاك المفرط لل سكر يسبب اضطراب الأنسولين الذي يتسبب في وجود الأم بسكري الحمل . طفل كبير لذلك ( عند الولادة أكثر من 4 باوند) هي واحدة من علامات المرض الأمهات.

3 . و شرب ماء جوز الهند لحث على العمل
الحقيقة : ليس هناك أي دليل حول أهمية ماء جوز الهند مع الولادة سهولة. أدلى وقال أن ماء جوز الهند يحتوي على الشوارد التي تساعد على الحفاظ على صحة الجسم ، بدلا من لحث على العمل .

4 . ويحظر على النساء الحوامل من تناول الروبيان لأنه لن يكون الميلاد السلس لل طفل ، فقط ذهابا وإيابا
حقيقة : الروبيان هو مصدر للبروتين والمعادن و أحماض أوميغا 3 التي هي جيدة جدا بالنسبة للنساء الحوامل .

" ، وسوف دائما سيسبق عملية التسليم من قبل منصب رئيس ذهابا وإيابا قبل أن تستطيع دفع جيدا لدفع الطفل إلى الخارج "، وقال مصنوعة .

5 . ويحظر على النساء الحوامل والمرضعات من تناول الأسماك والمأكولات البحرية الأخرى لأنه من شأنه أن يجعل لها مريب الحليب.
حقيقة : السمك هو مصدر جيد للبروتين و المعادن هي جيدة . الأسماك هي أيضا غنية في أوميغا 3 الأحماض الدهنية ضرورية لنمو الدماغ والرضع الرؤية.

" ، وتناول وجبتين من السمك في الأسبوع جعل الأم سليمة مع حجم حليب الثدي و نوعية جيدة "، وقال مصنوعة .

6 . كل ما هو أبيض هو الحليب
ونتيجة لذلك، فإن الماء حتى حليب النشا تعطى لل رضع والأطفال الصغار . في الواقع ، كل أبيض لم يكن لديك بالضرورة نفس المواد المغذية من الحليب . الحليب وأنواع كثيرة ولكل منها مزاياه و معايير مختلفة .

في الأطفال الرضع، و حليب الأم هو أفضل لأنه يحتوي على العناصر الغذائية الكاملة والمتوازنة هي مثالية ل احتياجات الطفل . توفير النشا و ماء جوز الهند بدلا من إضافة كاملة تغذية الرضع ، وسوف تجعل في الواقع الرضع يعانون من سوء التغذية .

علاوة على الأسماك تحتوي أيضا على المعادن الأساسية اللازمة ل نمو وتطور طفلها .

وبالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تمضغ تغذية الرضع من الرضاعة الأولى . والهدف هو جعل الأطعمة مدهون أن يتم هضمها بسهولة ، إلا أن خطوة من المرجح القضاء على معظم المواد المغذية من الطعام .

0 comments

Post a Comment