الاستيقاظ من النوم في كثير من الأحيان في الليل، وحذار من اضطرابات البروستاتا

وخطر التعرض لمشاكل البروستاتا زيادة مع تقدم العمر. ولذلك، يجب على الرجال أن يكون على بينة من علامات وأعراض في وقت مبكر من أجل الحصول على العلاج وتجنب اضطراب البروستاتا الخطيرة.

ووفقا للدكتور تان هون هوي، مسالك بولية من جبل ألفرنيا الطبية مركز سنغافورة، وأعراض لمشاهدة أن يستيقظ كثيرا في الليل للتبول. خصوصا، إذا استيقظ أكثر من مرة واحدة كل ليلة.

"، ويمكن أن يكون الأعراض المبكرة لتضخم في البروستاتا" وقال في حديث بعنوان "التعرف على مشاكل المثانة وكيفية تعزيز صحتك الجنسية" من قبل المجلس الوطني الفلسطيني الرعاية الصحية، الجمعة (2013/09/06) في جاكرتا.

تان يفسر، اثنين على الأقل من الأعراض الأخرى إلى البحث عن واضطرابات البروستاتا وإلى جانب كثرة التبول في الليل. الأعراض هما تدفق البول ليس أمرا هينا والانزعاج، حتى الألم أثناء التبول.

"،، إذا كان لديك كل ثلاثة من هذه الأعراض، يجب أن يتشاور فورا لتحديد السبب الدقيق ما إذا كان أو لم يكن هناك تضخم البروستات"، وقال تان.

البروستاتا هو الجهاز وهو أمر مهم للصحة الجنسية للذكور. وقال تان، كلما تقدمنا ​​في السن، لديهم تضخم البروستات بسبب بطبيعة الحال إلى تأثير الهرمونات الجنسية في الجسم من الذكور.

سوف البروستات قمع المسالك البولية. وهذا هو سبب أعراض مثل تدفق توقف البول أو عدم الراحة والألم أثناء التبول.

"فقط، على الحاجة إلى الوقاية والعلاج لأعراض البروستاتا الخبيثة توسيع أن تسد المسالك البولية، تضخم البروستات أمر طبيعي، تماما مثل البشر لديهم رئيس واحد فقط، لذلك في الواقع لا تخافوا."، قال تان.

الوقاية من تضخم في البروستاتا، وأضاف، يمكن أن تقوم به يستهلكون بانتظام الخضار والحبوب التي تحتوي على الأستروجين النباتي، مثل الطماطم وفول الصويا وبذور عباد الشمس، وغيرها من الحبوب.

0 comments

Post a Comment