جعل جميلة قسط كاف من النوم، والنوم يزيد من سوء الحرمان المظهر

نحن نعيش في مجتمع يفخر الحرمان من النوم . ويعتبر الحصول على ساعات نوم أقل والمزيد من المغامرة، و أكثر إنتاجية . زعماء نقدر المقدمة من المرؤوسين البريد الإلكتروني الواردة في الأوقات المعتادة من النوم . هذا السلوك هو في الواقع ضار جدا على الأداء والصحة و المظهر.

قسط كاف من النوم ، يبدو جذابا

نعم ، و النوم المتضررة الجهاز الرئيسي هو الجلد غير صحية . يمكننا أن نميز بسهولة عدم وجود وجه متعب من النوم . التعبير فاتر ، مملة و lusterless الجلد . ويتجلى ذلك من خلال دراسة نشرت في المجلة الطبية البريطانية في عام 2010 ، والتي تم تصويرها الموضوعات مرتين . لأول مرة الحصول على قسط كاف من النوم ، سواء أثناء النوم أقل . ثم يتم عرض الصور في 65 شخصا عاديا غير مدربين لتقييم . ونتيجة لذلك، فإن الصورة عندما يعتبر قسط كاف من النوم أكثر جاذبية !

غرفة نوم جميلة

بحث حديث أجري من قبل خبراء من المستشفيات حالة المركز الطبي لجامعة يجد أدلة جديدة حول النوم جميلة . يؤثر على وظيفة من نوعية النوم و شيخوخة الجلد . وجدت أن النساء الذين ينامون أقل ، وتجربة الشيخوخة المبكرة للجلد و انخفاض وظيفة استعادة الجلد ل الضغوطات البيئية المختلفة .

وقد أجريت الدراسة في 60 النساء قبل انقطاع الطمث الذين تتراوح أعمارهم بين 30-49 عاما. نصف في فئة قلة النوم ، في حين أن الحصول على الآخرين قسط كاف من النوم . ثم تم تقييم كل من المجموعتين صحة قدرات التعافي من الجلد والجلد ضد الضغوطات البيئية ، مثل الحفاظ على مقاومة الرطوبة والتعرض لأشعة الشمس .

وأظهرت مجموعة من النساء بالحرمان من النوم علامات متزايدة من شيخوخة الجلد الجوهرية ، مثل تصبغ الجلد و فقدان المرونة . بينما علامات خارجي من الشيخوخة مثل التجاعيد و البقع الداكنة التي تسببها الشمس البقع حرق لم يظهر فرقا.

ووجد الباحثون أيضا أن الانتعاش من الجلد في مجموعة من النساء الذين ينامون تتحول تماما على نحو أفضل بكثير من أولئك الذين ينامون أقل . بعد عدة اختبارات الإجهاد الجلد لمدة 72 ساعة ، وجد أن معدل الاسترداد للفريق الذي ينام فقط 30 في المئة أفضل من المجموعة الحرمان من النوم .

خارج على صحة الجلد، و وجد الباحثون أيضا أن 23 في المئة من النساء الذين يحصلون على قسط كاف من النوم في فئة يعانون من السمنة المفرطة ، بينما 44 في المائة أقل من النوم .

أقل من النوم تبدو حزينة

بحث جديد نشر في المجلة الطبية النوم، سبتمبر 2013 ، كما كرر دراسات في المملكة المتحدة عام 2010. صورت عشرة اشخاص مرتين ، الأولى في الساعة 14:30 بعد ثماني ساعات من النوم . الثاني مستيقظا فقط لمدة 31 ساعة. بعد ذلك هناك 40 شخصا الذين طلبوا لرؤية الصورة العشرين . طلب منهم menilah نظرة متعب ، حزينة و بعض تعليمات محددة على وجهه.

والنتيجة ، كما قلة النوم، و وجه المشاركون يبدو متعبا . يبدو الهالات السوداء تحت العينين ، وأيضا تظهر عيون حمراء ومنتفخة ، وأكثر التجاعيد والجفون أسفل. باختصار عندما قلة النوم، و شخص يرتدي ذلك بشدة.

بالإضافة إلى الهالات السوداء العين ، ويلاحظ الباحثون من السويد أيضا أن الكثير من الجلد شاحب و شفاه تبدو زاوية أسفل. وجرى تقييم المشاركين وذكر الصورة أيضا أن ظهور الصورة عند قلة النوم وبدا حزينا.

ويتوقع الخبراء أن نتائج أبحاثهم تكون قادرة على توفير المعايير الأساسية لتقييم شخص النعاس جديدة . وسوف تستخدم تقييمات النعاس أيضا لتشخيص الأمراض ، و السلامة، فضلا عن حركة المرور.

سرير جميلة ، و أثبتت خلفية علمية وطيدة . لقد حان الوقت أن نبدأ في الدخول في واحدة من النوم الصحية من الأولويات الصحية لدينا . وبالإضافة إلى تأثيره على الجمال، و نضع في اعتبارنا أن ثبت النوم غير صحية لتترافق أيضا مع السمنة والجهاز المناعي، و حتى سرطان الثدي .

الجمال نصائح النوم:

- حافظ على جدول نوم منتظم وجميلة .
- خلق جو من غرفة النوم مريحة قدر الإمكان للنوم ، وليس لهذه الخطوة .

- درجة حرارة الغرفة باردة جدا ، لأنه يساعد على النوم نوعية جيدة .

- خافت غرفة النوم أثناء النوم .

- إعداد السرير مع نشاط متعة الاسترخاء بعد .

- تنظيف المفروشات مع مرتبة منتظمة ل منع الأوساخ والحساسية.

- موقف النوم مستلق المعروف جيدا للحفاظ على وجه الحزم.

0 comments

Post a Comment